اسطنبول/الأناضول/ عماد مطر
زار وفد شبابي يمني، القسم العربي، في وكالة أنباء الأناضول اليوم، بمدينة اسطنبول، للإطلاع على سيرالعمل فيها.
وضم الوفد ثلة من الشباب الملتحقين ضمن برنامج "إعداد القيادات الشابة"، الذي تنفذه "مؤسسة طيبة للتنمية"، بتمويل من "مؤسسة العون للتنمية"، اليمنيتين.
من جانبه أفاد رئيس الوفد، مدير البرامج التعليمية في مؤسسة طيبة للتنمية "نجيب غازي"، أن الهدف من قدوم الوفد إلى تركيا، هو الإطلاع على التجربة التركية، واستسقاء الخبرة، في مجال منظمات المجتمع المدني، مشيراً أن الوفد قام بجولة سياحية في تركيا.
وعن انطباعه عن وكالة الأناضول، أبدى غازي إعجابه لوجود قسم لغة عربية في الوكالة، مبيناً أنه من شأنه أن يفتح نافذة تركية جديدة على العالم العربي، إضافةً إلى نافذة المسلسلات والدراما التركية.