وقال بيرني إكليستون في مؤتمر صحفي اليوم على هامش سباق الجائزة الكبرى بالبحرين ونقلته وكالة الأنباء البحرينية إن المكسيك سيكون بإمكانها استضافة فعاليات سباقات سيارات "فورمولا 1" خلال الفترة المقبلة.
وابتعدت المكسيك عن استضافة أي سباق لفورمولا1 منذ عام 1992، بسبب عدم ملاءمة حلبة "هيرمانوس رودريغيز" بالمكسيك لاستضافة فعاليات السباق، وفي ظل وجود أزمة مالية لدى الاتحاد المكسيكي لسباق السيارات فيما يتعلق بتطوير حلبة السباق منذ عام 1992 حتى الأن.
وسبق للمكسيك أن استضافت 11 سباقا لفورمولا1 خلال الفترة من 1963 إلى 1970، والفترة من 1986 إلى 1992 .