ناصر حجاج
اسطنبول/الأناضول
تعادل فريق "فنربهتشه"، مساء اليوم، خارج أرضه، مع فريق "سيواس سبور"، بدون أهداف، ضمن مسابقات المرحلة الخامسة، للمجموعة الأولى في كأس تركيا لكرة القدم، وبذلك ضَمن فريق "سيواس سبور"، التأهل للدور نصف النهائي، في البطولة.
وقد ضمن فريق "فنربهتشه" التأهل للدور نصف النهائي، في البطولة، الأسبوع الماضي، بعد تغلبه، على فريق "بورصة سبور"، بثلاثة أهداف نظيفة.
وأراح "أيقوت قوجامان"، مدرب فريق "فنربهتشه"، اللاعبين الأساسيين، وأشرك اللاعبين الاحتياطيين، للوقوف على مستواهم.
وقدم الفريقان مستوى متوسطا، خاصة في ظل تساقط الثلوج، وانخفاض درجة الحرارة، التي وصلت إلى الصفر المئوي، وحافظ اللاعبون على التعادل الذي يصب في مصلحة الفريقين.
وبهذه النتيجة، رفع فريق "فنربهتشه" رصيده إلى 13 نقطة، في صدارة المجموعة الأولى، يليه فريق "سيواس سبور" برصيد 8 نقاط، ويحتل فريق "بورصة سبور" المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يقبع فريق "1461 طرابزون"، في المركز الرابع والأخير بنقطتين.
وبذلك يتأهل الفريقان إلى الدور نصف النهائي لبطولة الكأس، وتعتبر مباراتا المرحلة السادسة والأخيرة في المجموعة، تحصيل حاصل للفرق الأربع، وتقام مباريات الأسبوع السادس من المجموعة في 27 شباط/فبراير القادم، حيث يحل فريق "سيواس سبور" ضيفا على فريق "بورصة سبور"، بينما يستضيف فريق "فنربهتشه"، فريق "1461 طرابزون"، في نفس اليوم.