محمد الرماح
القاهرة - الأناضول
أدان وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو التفجير الانتحاري الذي وقع أمام السفارة الأمريكية في أنقرة، أمس الجمعة، وأدى إلى مقتل شخصين وإصابة العشرات، بحسب بيان لوزارة الخارجية المصرية وصل لمراسل الأناضول نسخة منه.
وأكد عمرو، فى البيان الصادر صباح اليوم السبت، حرصه "على ضرورة التعامل بكل الحزم مع هذا العنف ومع الأعمال الإرهابية التي يدينها المصريون شعبًا وحكومة، وعن ثقته في قدرة الحكومة التركية على التصدي لهذا الخطر الذي نعمل جميعًا على تطويقه".
وقدّم وزير الخارجية المصري تعازيه لأهالي الضحايا وتمنياته بالتعافي العاجل للمصابين.