كما زار وزير الخارجية التركي، "أحمد داوود أوغلو"، جامع صنعاء الكبير، في إطار جولته الرسمية إلى اليمن.
وحيا "داوود أوغلو"، أبناء الشعب اليمني الشقيق، الذي استقبله بكل حفاوة وتقدير.
ورفع أبناء العاصمة اليمنية صنعاء، أعلام اليمن وتركيا، على أحد أبواب العاصمة المعروف باسم باب اليمن، تعبيراً منهم على ترحيبهم وحبهم لضيف بلادهم.
وغادر بعدها داوود أوغلو، إلى مطار صنعاء الدولي، بعد جولة استمرت يومين، التقى فيها بمسؤولين يمنيين.