أحمد عطية
القاهرة – الاناضول
تفقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية المصري مساء اليوم الجمعة محيط قصر الاتحادية الرئاسي (شرق القاهرة) عقب قيام محتجين بإلقاء زجاجات حارقة داخل القصر، فيما نجحت قوات الأمن في تفريقهم بالغاز وخراطيم المياه.
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية المصرية، بأن وزير الداخلية "وجه قوات الأمن المكلفة بتأمين محيط القصر بتأمين المتظاهرين السلميين، والتزام أقصى درجات ضبط النفس مع العناصر المثيرة للشغب واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم من جانب آخر".
وكان محتجون رشقوا قوات الأمن بالحجارة وحاول بعضهم الوصول إلى بوابة قصر الاتحادية، وألقى بعضهم زجاجات حارقة داخل القصر مساء اليوم، قبل أن تنجح قوات الأمن في تفريقهم.