عبد الناصر سليمان
القاهرة - الأناضول
أعلن رشيد الطاوسي المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه واثق من البقاء في منصبه كمدير فني للفريق خلال الفترة المقبلة رغم الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في جنوب إفريقيا.
وقال الطاوسي في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم إنه واثق ببقائه في منصبه بعد البطولة القارية، مؤكدا أن خوض غمار هذه البطولة في جنوب أفريقيا كان تحضيرا جيدا للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل 2014.
وأضاف أن رئيس الاتحاد المغربي أكد له بأنه يثق به للاستمرار على رأس الجهاز الفني للمنتخب المغربي، ولن يتم الاستغناء عن خدماته في الوقت الحالي.
يشار إلى أن المنتخب المغربي ودّع أمم إفريقيا بعد تعادله في ثلاث مباريات بأمم إفريقيا أمام أنغولا، والرأس الأخضر، وجنوب إفريقيا.