عبد الناصر سليمان
القاهرة- الأناضول
أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأسيوي لكرة القدم أن طاقما تحكيميا أوزبكيا سيدير لقاء العين الإماراتي مع الهلال السعودي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أسيا التي ستقام بعد غد الثلاثاء.
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأسيوي لكرة القدم اليوم أن طاقم التحكيم سيكون بقيادة الأوزبكي فلاديسلاف نسيتلين حكم ساحة، ويعاونه سيدورف خوخانجير مساعد أول، وحسن الدين شودمونوف مساعد ثاني .
وستقام المبا راةعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.
ويحتل الهلال المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد نادي العين الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف.
وتضم المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أسيا أندية: الهلال السعودي، والعين الإماراتي، واستقلال طهران الإيراني، والريان القطري.
ويتصدر المجموعة نادي استقلال طهران الإيراني برصيد 7 نقاط.