صهيب رضوان
عمان - الأناضول
استنكر وزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني، الناطق الرسمي باسم الحكومة سميح المعايطة الاعتداء الذي تعرض له المستشفى العسكري الميداني الأردني في قطاع غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي على القطاع، مشيرا إلى أن "الحكومة تتابع ما جرى لاتخاذ الخطوات والإجراءات المناسبة".
وقال، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء "إن المستشفى جهد إنساني للأردن يهدف إلى تقديم خدمات الإغاثة الطبية اللازمة للأشقاء من أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع".
وجدد المعايطة إدانة الحكومة الأردنية الشديدة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وما نتج عنه من تدمير، واستشهاد مواطنين، او اصابتهم بجروح، مشيرا إلى أن العدوان سيدخل المنطقة مجددا في دوامة العنف وعدم الاستقرار.
وأكدت البعثة الطبية الأردنية في غزة أن جميع طواقم وافراد المستشفى الميداني الاردني بخير ومعنوياتهم عالية، وان مبنى المستشفى تعرض لسقوط قذيفة ادى الى تضرر سطح المبنى والحاق اضرار دون وقوع اصابات، ولا يزال المستشفى يقدم خدماته الاعتيادية دون التأثر بما تعرض له اليوم.