خلال حفل حضره ذوي الأسرى بمدينة رام الله، قال الأسير المحرر وأحد خريجي البرنامج، نضال نَغنغية، إن الأسرى "لم يسطروا ملامح البطولة فحسب، بل فرضوا على السجان أن يكملوا دراستهم الأكاديمية"..