رفعت دعوى في المحكمة الفيدرالية ببروكلين ضد توم باراك بتهمة التأثير على سياسة ترامب الخارجية لصالح الإمارات، فيما لم يصدر تعليق فوري من الأخيرة بخصوص ذلك