في رسالة تعزية نشرتها وزارة الخارجية، وأوضحت فيها أنها تلقت ببالغ الأسى نبأ مصرع 25 عسكريا خلال أدائهم واجبهم في عمليات إنقاذ المواطنين المدنيين من حرائق الغابات