ووفق وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، "تسلم ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، دعوة رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي، للمشاركة في قمة دول الجوار العراقي".