مؤخرا، تداولت حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، أنباء بشأن تمثيل سيدة الأعمال الإماراتية هند القاسمي، مؤسسة النفط الليبية في مؤتمر عقد بموناكو في وقت سابق من يوليو الجاري