خالد زغاري
القدس- الأناضول
ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن صاروخًا أطلق من قطاع غزة على مدينة أشدود (جنوب)، ما أسفر عن إصابة 3 إسرائيليين بجروح و10 آخرين بـ"الذعر".
وأوضح الإعلام الإسرائيلي أن الصاروخ سقط قرب محل بقالة في أشدود فتسبب في وقوع تلك الإصابات دون وجود قتلى.
كان تسعة فلسطينيين قتلوا وأصيب خمسة آخرون، عصر اليوم الثلاثاء، جراء قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية لسيارتين في حي الصبرة جنوب مدينة غزة، بحسب مصادر طبية لمراسل وكالة الأناضول للأنباء.
ويأتي القصف الإسرائيلي على غزة وإطلاق الصاروخ الفلسطيني على أشدود بإسرائيل، في الوقت الذي دخل فيه وفد وزراء الخارجية العرب، ووزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو لقطاع غزة.