مصطفى حبوش
غزة - الأناضول
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ليصل إلى 91 فلسطينيًا منذ بدء العدوان الأربعاء الماضي وحتى ظهر اليوم الإثنين.
وقالت الوزارة في بيان وصل مراسل وكالة الأناضول للأنباء اليوم الإثنين إن "القتلى الـ91 بينهم 23 طفلاً و10 سيدات و6 مسنين، بينما أصيب أكثر من 740 آخرين خلال العدوان منهم 300 من الأطفال والنساء".
وبحسب الوزارة فقد "سقط منذ صباح اليوم الإثنين وحتى الظهر 19 قتيلاً وأصيب 149 آخرون".
وأمس الأحد قتل 26 فلسطينيًا وأصيب 100 آخرون غالبيتهم من النساء والأطفال، في اليوم الأكثر دموية منذ بدء عملية "عمود السحاب" العسكرية الإسرائيلية.
ويواصل الطيران الحربي الإسرائيلي والزوارق الحربية قصف أهداف ومناطق مختلفة في قطاع غزة.